سوسيابو، كيف يعمل التسويق عبر الوتساب

 In Uncategorized

Sociabo WhatsApp Marketing هو تطبيق مصمم لإرسال رسائل WhatsApp بكميات كبيرة مباشرة من جهاز الكمبيوتر بطريقة بسيطة وفعالة لتسويق عبر الوتساب  .

So WhatsApp يستخدم تقنية Web WhatsApp، ولكنه يضيف ميزات مفيدة لعمل التسويق عبر WhatsApp وإرسال رسائل WhatsApp إلى عدة مستخدمين في نفس الوقت. إليك الأسباب التي تجعلك تستخدم So WhatsApp للتواصل مع جميع عملائك، طلابك، أعضائك، مشتركيك، مورديك أو العملاء المحتملين للقيام بالتسويق عبر WhatsApp على مستوى احترافي:

– إنشاء وإرسال رسائل مخصصة (باسم المستلم أو “متغيرات” أخرى) مباشرة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك
– استيراد جهات الاتصال بشكل منفصل أو من ملف (CSV أو TXT)
– إرسال رسائل WhatsApp إلى جهات الاتصال حتى لو لم يتم تسجيلها في دليل العناوين الخاص بك
– إنشاء نسخ متعددة من الرسالة لإرسالها إلى جميع جهات الاتصال تلقائيًا وتجنب البريد المزعج أو الحظر
Multi-Account: إرسال رسائل WhatsApp باستخدام عدة حسابات (ستتم إرسال الرسائل بتناوب)
– إمكانية عرض تقرير الحملة (من قسم LOG)
– إمكانية جدولة الإرسال وتحديد فترة زمنية بين الرسائل لتجنب الحظر
– الحصول على جميع أعضاء مجموعة WhatsApp للتواصل معهم عبر Soo WhatsApp
– إنشاء وإرسال رسائل WhatsApp مع الصور ومقاطع الفيديو
– التحقق الجماعي من أرقام هواتف WhatsApp وغير WhatsApp (وظيفة تصفية الأرقام)

قم بتنزيل وتثبيت So WhatsApp Marketing من الرابط التالي:

مهم: يتيح لك هذا الأداة التواصل بفعالية مع المستلمين الذين يتوقعون استقبال رسائلك (مثل العملاء، الطلاب، المرضى، الأعضاء، المشتركين، إلخ)، وهذه ليست أداة للبريد المزعج، لذا نحن لسنا مسؤولين إذا تم حظرك بسبب إرسال عدد كبير من الرسائل إلى جهات الاتصال التي تبلغ عنك كمرسل لرسائل مزعجة لأنها غير مشتركة في النشرة الإخبارية الخاصة بك أو غير مهتمة برسائلك.

مباشرة بعد التثبيت، سترى الشاشة الرئيسية التالية:

 

حدد اللغة المرغوبة (العربية، الإنجليزية، الإسبانية، الفرنسية، البرتغالية، الإيطالية) بالنقر على قائمة الأدوات ثم على اللغة، كما هو موضح في الصورة أدناه:

كيفية إرسال رسائل WhatsApp بالجملة من جهاز الكمبيوتر

الخطوة 1. قم بإستيراد أو إضافة جهات الاتصال

انقر في أعلى اليسار على استيراد لإستيراد كل جهات الاتصال الخاصة بك (مستلمي الرسائل التي ترغب في إرسالها). لديك طريقتان لإضافة جهات الاتصال الخاصة بك (استيراد من ملف أو استيراد يدوي)

إذا قمت بالنقر على “استيراد من الملف”، ستفتح نافذة جديدة حيث يمكنك تحديد واستيراد جهات الاتصال من الملف CSV أو TXT. يمكنك في هذه الملفات أن تكون لديك عمود واحد يحتوي على رقم الهاتف أو عمودين يحتويان على الاسم والرقم (على سبيل المثال، الاسم، الرقم). يمكنك أيضًا أن تكون لديك مزيد من التعبيرات مع الاسم والرقم ومتغيرات أخرى.

إذا قمت بإستيراد جهات الاتصال مع الاسم والأرقام والمتغيرات، فستكون قادرًا على إنشاء رسائل مخصصة باستخدام “أجزاء من الرسالة” التي يتم أخذها تلقائيًا من الملف المستورد.

إذا كنت ترغب في استيراد ملف يحتوي على عدة متغيرات، إليك مثال على تنسيق ملف النص (TXT) أو ملف القيم المفصولة بفواصل (CSV) الذي يجب استخدامه:

كما يمكنك ملاحظة، يجب أن تكون جميع الحقول مفصولة بواسطة “؛”.

إذا قمت بالنقر على الاستيراد اليدوي، سيُفتح نافذة حيث يمكنك إضافة جهات اتصال يدويًا وإدخال الاسم ورقم الهاتف المحمول (أو أرقام الهواتف المحمولة فقط).

بمجرد إضافة جهات الاتصال، انقر على “استيراد”.

الخطوة 2. إنشاء الرسالة التي تريد إرسالها

الآن يمكنك البدء في كتابة الرسالة التي ترغب في إرسالها إلى جهات الاتصال الخاصة بك (من منطقة الوسط في البرنامج).

سوف تكون قادرًا أيضًا على إنشاء “متغيرات” مختلفة للرسالة بحيث لا يتلقى جهات الاتصال نفس النص (مما يجنب البريد المزعج ويمنع الحظر على WhatsApp). ما عليك سوى النقر على زر “إضافة رسالة” لإنشاء نسخة جديدة للرسالة.

هناك أيضًا رابط “SpinTax”، والذي يتيح لك تحديد مجموعة من الكلمات ذات المعنى نفسه أو المرادفات (مثل مرحبًا، سلام، هاي)، وعند إرسال الرسالة، سيقوم البرنامج باستخدامها عشوائيًا. بهذه الطريقة، ستقوم بإرسال رسائل مختلفة تلقائيًا وتقليل مخاطر الحظر.

يمكنك أيضًا تحديد ملف للمرفق (صورة، صور، مستندات أو ملف فيديو) وإرساله مع الرسالة.

الخطوة 3: إرسال الرسالة

عندما يتم تحميل جميع جهات الاتصال ويكون الرسالة جاهزة، انقر ببساطة على زر “إرسال” أدناه.

بعد النقر على زر الإرسال، ستظهر هذه النافذة:

يمكنك الإرسال من جلسة جديدة (بعد تسجيل الدخول)، أو الإرسال من حساب WhatsApp المسجل (لا يتطلب تسجيل الدخول)، أو إرسال الرسائل بالتناوب باستخدام جميع حسابات WhatsApp المخزنة في البرنامج.

يمكنك إضافة عدة حسابات WhatsApp بالنقر على ACCOUNT (في القائمة العلوية).

بعد اختيار الحساب وطريقة الإرسال، سيقوم برنامج Lilkom WhatsApp Marketing تلقائيًا بفتح web.whatsapp.com على Google Chrome، وسترى رمزًا QR. قم بمسح هذا الرمز QR باستخدام الماسح الضوئي في WhatsApp. للقيام بذلك، افتح WhatsApp على هاتفك و:

> على نظام Android: في شاشة الدردشات > القائمة > WhatsApp Web.
> على نظام iPhone: اذهب إلى الإعدادات > WhatsApp Web.
> على نظام Windows Phone: اذهب إلى القائمة > WhatsApp Web

ثم قم بمسح رمز الاستجابة السريعة هذا من شاشة الكمبيوتر الخاصة بك باستخدام هاتفك. بعد وقت قصير، سيتم إرسال رسالة WhatsApp إلى جميع المستلمين!

وظائف/إعدادات أخرى

So WhatsApp يحتوي على واجهة مستخدم بسيطة وبديهية حيث تكون جميع الأدوات على متن يدك:

بالإضافة إلى الوظائف الأساسية المحدثة بالفعل مثل استيراد الاتصالات وإنشاء رسالة مخصصة، هناك ميزات متقدمة مثيرة للاهتمام وإعدادات أخرى في البرنامج.

توليد الأرقام: إذا قمت بالنقر على importations–> توليد الأرقام، فستتمكن من إنشاء أرقام هواتف محمولة لمحاولة الوصول إليها. يجب عليك تعيين “رقم البداية” و”عدد الحساب“، ثم سيقوم البرنامج بإنشاء جميع الأرقام كما يمكنك رؤيته في الصورة أدناه.

جار الاتصال: تسمح لك هذه الوظيفة بالتقاط جميع جهات اتصال مجموعة WhatsApp محددة. ما عليك سوى فتح WhatsApp، ومسح رمز الاستجابة السريعة من هاتفك، وتحديد المجموعة، وسيقوم Eho WhatsApp Marketing باستخراج جميع جهات الاتصال. ستُسجَل جميع الاتصالات في نافذة “جار الاتصال” كما يمكنك رؤيته في الصورة أدناه.

الإعدادات: إذا قمت بالنقر على “إعدادات الإرسال المتقدمة” على زر “الإعدادات”، فسيفتح نافذة حيث ستجد خيار الإرسال المتقدم الذي يبدأ في مربع الحوار بعد “x” كمية من الرسائل لـتجنب الحظر. كل ما عليك فعله هو تعيين حسابات WhatsApp المألوفة لديك وقاموس للرسائل (رسالة عشوائية سي

تم إرسالها إلى حساباتك المألوفة).

فلترة الأرقام: هذه الميزة ستساعدك على معرفة، باستناد إلى قائمة من أرقام الهواتف، أي منها مرتبط بحساب WhatsApp وأي منها ليس كذلك. بمجرد فتح الوظيفة، يجب عليك تحميل جميع أرقام الهواتف (أو استخدام وظيفة توليد الأرقام)، ثم النقر على بدء التصفية

سيقوم البرنامج بفحص جميع الأرقام لمعرفة أي منها حسابات “WhatsApp” وأي منها “لا توجد حسابات WhatsApp“.

فيديو تعليمي

نصائح أخرى:

إذا كنت تستخدم So WhatsApp بنفسك دون تدخل من فنيينا لإرسال عدد كبير من الرسائل وتريد حماية حساب WhatsApp الخاص بك، فإننا نقدم لك النصائح التالية:

1. إذا كان ذلك ممكنًا، فلا تستخدم حسابك الشخصي
2. جرب فقط استخدام حسابك الجديد لبضعة أيام من الإرسال والاستقبال وبعد ذلك بدء الإرسال بالجملة
3. قم بإرسال رقم الحساب (الذي تريد استخدامه للإرسال الجماعي) كبطاقة vCard من حسابك الشخصي لأصدقائك وعائلتك واطلب منهم حفظه والتواصل معك عبره.
4. عندما تبدأ في الإرسال بالجماعة من الحساب الجديد مع جماعات صغيرة
5. حاول كتابة الرسالة بطريقة لا يقوم المستلم بالإبلاغ عنها كرسالة غير مرغوب فيها (وهذه هي المشكلة الأكثر حرجًا مع الحسابات الجديدة)
6. جرب استخدام خيار الرسائل المتعددة في التطبيق، الذي يتيح لك كتابة نفس الرسالة بطريقة مختلفة
7. استخدم وحدة التطبيق المضاد للحظر في الإعدادات (أضف أرقام هاتفك ورقم هاتف أصدقائك الذين تتحدث معهم عادة وقم بتعيين حوار مباشر معهم بعد عدد “x” من الرسائل)
8. قم بمنح حسابك المزيد من الإيمانية من خلال الانضمام إلى الجماعات
9. في الإعدادات، في So WhatsApp Marketing، قم بتعيين فترة زمنية قصيرة بين الرسائل

اطلب تطبيقك هنا